0600-853900 contact@manasiki.ma

تسجيل الدخول

اشتراك

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة المرور*
تأكيد كلمة المرور*
الاسم العائلي*
البريد الالكتروني*
الهاتف*
البلد*
0600-853900 contact@manasiki.ma

تسجيل الدخول

اشتراك

بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تتبع حالة الدفع الخاصة بك وتتبع التأكيد ويمكنك أيضًا تقييم الجولة بعد الانتهاء من الجولة.
اسم المستخدم*
كلمة المرور*
تأكيد كلمة المرور*
الاسم العائلي*
البريد الالكتروني*
الهاتف*
البلد*

الشروط العامة للبيع

شراء الرحلات الجوية من وكالة أسفارعبدو والمكوث للمسافرين وجميع الخدمات وكذلك الرحلات الجافة عبر الموقع على الإنترنت: www.manasiki.ma.

إن بيع البرامج المعتمدة من الحجز المركزي مقام بالمملكة العربية السعودية ، يتطلب قبولاً كاملاً من جانب العميل للشروط العامة وقبولاً كاملاً من جانب الزبون لكافة الأحكام.

ويجوز تعديل الأسعار والشروط العامة في أي وقت دون إشعار مسبق.

وفي بعض الحالات ، ستدخل التغييرات حيز النفاذ حالما تصبح متاحة على الإنترنت. ومع ذلك ، فإنه لن ينطبق إلا على الحجوزات التي تتم بعد وصولها إلى الإنترنت. ولذلك من الضروري أن يستشير الزبون ويقبل الشروط العامة عند الحجز ، ولا سيما لضمان الأحكام المنطبقة.

تنظم هذه الأحكام والشروط مبيعات الموقع وكالة أسفارعبدو www.manasiki.ma أو أن تظل ضمن مفهوم قانون السياحة ، وفي الحالات التي تكون فيها مطلوبة صراحة لبيع الرحلات الجوية الجافة وغيرها من الخدمات السياحية المعزولة

( وفيما يلي "الشروط العامة").

المادة 1موضوع العقد

وهذا العقد هو عقد بعيد الغرض منه تحديد الشروط العامة لبيع الخدمات المتصلة بالإقامة والرحلات والتحويلات والرحلات وجميع الخدمات السياحية الأخرى المعروضة على الإنترنت بمنصة وكالة أسفار عبدو و نيابة عن العميل .

 

المادة 2شروط إستخدام الموقع

أي شخص يشتري خدمة أو أكثر في الموقع يجب أن يكون عمره 18 عاما على الأقل وقادرا قانونيا على التعاقد ، أي شخص يبرم عقدا إلكترونيا مع وكالة أسفار عبدو ويضمن صحة المعلومات التي يقدمها ويتعهد بها شخصيا. بالنسبة للأشخاص المسجلين في نفس الملف.

ويعترف جميع العملاء بأنهم قرأوا شروط البيع هذه وجميع شروط الاقتراح قبل تقديم طلباتهم. من ذلك الحين فصاعدا ، أخذ طلبك يؤدي إلى قبولكم الكامل للشروط العامة للبيع. وأي تقييد لصالح العميل لن يجلب أي تجديد لهذه الشروط. ولا يبطل البطلان الكلي أو الجزئي لأي من أحكام هذه الأحكام أحكامها الأخرى.

المادة 3الحجز والتأكيد

أي حجز ثم على منصتنا www.manasiki.ma تنفذ بواسطة وكالة أسفارعبدو

 وتخضع الأسعار لشروط ، رهنا بتوفر الإمكانية وتأكيد المنشأة المختارة في التواريخ التي يختارها العميل.

وفيما يلي عملية الطلب على الموقع :

ويختار العميل الخدمة المطلوبة من اختياره ؛

- ملء المعلومات المطلوبة والضرورية لتحفظها ؛

فهو يختار وسيلة دفع أوامره (حيث يتم تحديد أنه في بعض الحالات ، لا يمكن الدفع الفوري بالبطاقة الائتمانية إلا على الإنترنت) ؛

وهي تحقق صراحة وتقبل سياسة الخصوصية وأحكام وشروط القانون الدولي. وكالة أسفار عبدو.

ثم يصادق على أمره ، ثم يبرم العقد الإلكتروني بصورة صحيحة.

سيتم إرسال تأكيد الطلب ، والذي يتضمن العناصر الأساسية ، مثل تحديد الخدمة (الخدمات) المحجوزة والسعر ، إلى العميل ، عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد أو الفاكس. أي رسوم إضافية أو خصم مطبق سيكون

أي طلب حجز ملزم للعميل، حتى لو لم يكن التأكيد فوريا. يتم إجراء الحجوزات عند الطلب وتخضع للتوافر قبل 15 يوما على الأقل من تاريخ المغادرة وحتى شهر واحد لبعض الوجهات البعيدة والمحددة

وبالإضافة إلى ذلك ، تتضمن بعض المجموعات قيودا ، مثل عدد الليالي الدنيا/القصوى ، والفترات ، والمواسم العالية ، وما إلى ذلك .

وبعد اختيار المنتج ، يختار العميل أن يدفع مباشرة أو أن يضع اختياره في السلة ، وهو ما يقابل منطقة العميل حيث يجد جميع التحفظات والمشتريات التي يرغب في القيام بها.

ولا يشكل المنتج في سلة التسوق تحفظا ، ولا يكون التحفظ نافذا إلا وقت دفع الخدمة ، وتسليم القسيمة و/أو الفاتورة إلى العميل عن طريق البريد الإلكتروني أو بالوكالة.

المادة 4الإلغاء/ والتعديل

ويشار إلى أوقات الرحلة في أيام من الدار البيضاء إلى الدار البيضاء ، بما في ذلك يوم المغادرة (من وقت الإخطار في المطار) والوصول إلى العودة بغض النظر عن الجداول الزمنية ، ووقت النقل وعدد الليالي التي تنفق بالفعل في الموقع. ويجوز تعديل مدة استحقاقات الأرض لأسباب تتعلق بالنقل أو في حالة القوة القاهرة دون أن يترتب على ذلك تعويض أو رد.

والتعديل أو الإلغاء قبل أقل من 3 أيام من المغادرة ، أو عدم تقديم أي عرض في مكان المغادرة أو عدم الامتثال للشكليات الإدارية : 100% تكاليف الرحلة. وفي حالة عدم وجود عرض عند المغادرة ، نحتفظ بالحق في إلغاء الخدمات الأخرى فضلا عن تذكرة العودة. وأي رحلة تنقطع أو تقصر أو أي خدمات لا يستهلكها الزبون لن يكون لها الحق في استرداد أي مبلغ ، بما في ذلك أي مقعد في الطريق ذهابا وإيابا. وسيستتبع التأجيل في رحلة جوية أخرى ، واحتمال نقله وإيوائه قدر الإمكان وتحت مسؤولية المشتري ، الدفع المسبق لتذكرة سفر جديدة وأي خدمات إضافية.

وسيؤدي أي إلغاء أو تعديل يقوم به الزبون إلى تحصيل رسوم الإلغاء التالية :

  1. للرحلات الجوية :

100% من مبلغ التذكرة بغض النظر عن تاريخ الإلغاء ، رهنا بالأحكام والشروط الأكثر ملاءمة التي تطبقها شركات الطيران المعنية ، أو ، حيثما ينطبق ذلك ، على الأحكام والشروط الخاصة التي تخضع لها بعض الرسوم الجوية.

فالعروض بجميع أنواعها والرحلات الجوية من شركات الطيران المنخفضة التكلفة غير قابلة للاسترداد أو للتبادل.

  1. بالنسبة للسفر ، يتم تحديد الإقامة مسبقا في الموقع والخدمات الأخرى:

أكثر من 30 يوم قبل المغادرة = 0% من السعر الإجمالي.

قبل أقل من 30 يوما من المغادرة = لا يمكن إلغاء أو تعديل أو رد الأموال.

غير أن بعض الرحلات أو الإقامة قد تخضع لشروط إلغاء خاصة تدرج بعد ذلك في الشروط الخاصة للرحلة الواردة في وصف تلك الرحلة.

وبالنسبة لفترة الحج أو شهر رمضان ، لا يمكن إلإلغاء أوالتعويضات عن الحجوزات.

وفي حالة وكالة أسفار عبدو وإذا كان الزبون مطالبا بإلغاء الرحلة أو الإقامة ، فإنه سيعرض عليه القيام برحلة أو إقامة بتكلفة مماثلة. إذا رفض العميل ، سيرد المبالغ المدفوعة. وإذا فُرض هذا الإلغاء بسبب ظروف قاهرة أو تتعلق بسلامة المسافرين ، لا يحق للزبون الحصول على أي تعويض.

المادة 5المطالبات والخسائر والأضرار

ويجب إرسال أي مطالبة مقبولة إلى مكتبنا المسجل ، برسالة مسجلة مع الإقرار باستلامها بجميع الوثائق الداعمة في غضون فترة أقصاها 21 يوما من التاريخ المقرر أصلا لانتهاء الخدمة. وطول فترة دراستنا الاستقصائية للإدارات المعنية سيحدد وقت الاستجابة. يرجى تزويدنا بالوثائق الداعمة. ومن المؤكد أن أي شكوى تقدم بالفاكس ، أو الهاتف ، أو البريد ، أو البريد الإلكتروني ، أو أي وسيلة أخرى ، في غير وقته ، ولا توجه إلى مزود الخدمة المعني ، إذا انطبق الأمر ، لا يمكن أخذها في الاعتبار. وفي حالة الضرر أو فقدان الأمتعة التي توضع تحت مسؤولية شركة الطيران ، يجب أن يقدم الشخص المعني إقرارا إلى سلطات المطار/الخطوط الجوية بمجرد إثبات الخسارة. خلال إقامتك ، نطلب منك عدم ترك الأشياء الثمينة أو المجوهرات التي يمكن أن تترك في استقبال الفندق. وكالة أسفار عبدو تطبق على العميل الأسعار التي تحددها وتطبقها شركات النقل الجوي وقت البيع. وبالإضافة إلى ذلك ، تقع على عاتق الزبون مسؤولية ضمان واحترام شروط الأمن والركوب في شركة الطيران.

بالنسبة للرحلات التي تم شراؤها على الموقع: www.manasiki.ma ، يجب تقديم أي مطالبة مباشرة إلى الناقل المسمى على التذكرة أو إلى وكالة أسفار عبدو التي ستحيل هذه المطالبة مباشرة إلى الناقل. كعميل ، و وكالة أسفار عبدو تطبق على العميل الأسعار التي تحددها وتطبقها شركات النقل الجوي وقت البيع. وبالإضافة إلى ذلك ، تقع على عاتق الزبون مسؤولية ضمان واحترام شروط الأمن والركوب في شركة الطيران.

 

المادة 6السداد

يتم دفع تكاليف الخدمات الإلكترونية على النحو التالي:

  1. الدفع ببطاقة الائتمان

ويكون التسجيل نافذا من توقيع الزبون ، شريطة ألا يكون التوافر قد اختفى في غضون ذلك. وهذا القيد يعني ضمناً الدفع الفوري لإيداع يعادل 30% على الأقل من المبلغ الإجمالي. ولا تعتبر تصريفا: تسليم رقم بطاقة الدفع إلى أن يتم الحصول على موافقة المركز ، أو تسليم شيك إلى أن يتم تسديده باستثناء الشيك المصرفي ، أو طلب نقود إلى أن نتمكن من صرفه أو تحويله قبل تأكيده من مصرفنا. ويدفع الرصيد في موعد أقصاه 15 يوما قبل مغادرته دون أي تذكير من جانبنا ، في ظل الشروط المنطبقة على الإيداع ، وإذا لم يكن من حقنا إنهاء العقد دون أن يتمكن المشتري من المطالبة باسترداد إيداعه. ولا أي تعويض. وفي هذه الحالة ، سينظر في الإلغاء بمبادرة من المشتري.

العميل يضمن وكالة أسفار عبدو وأن لديه التصاريح اللازمة لاستخدام طريقة الدفع المختارة عند التحقق من صحة طلب الشراء.

وفي حالة الدفع بالبطاقة المصرفية ، فإن الأحكام المتعلقة بالاستخدام الاحتيالي لوسائل الدفع المنصوص عليها في الاتفاقات المبرمة بين العميل ومصدر البطاقة ، المبرمة بين الشركة وكالة أسفار عبدو ويطبق المركز المصرفي الإلكتروني المشترك بين المصارف.

  1. الدفع بمقر الوكالة

وكالة أسفار عبدو ويسمح أيضا للزبون بالدفع نقدا حتى 20,000.00 MAD أو عن طريق شيك مصرفي مباشر مع الوكالة. ومع ذلك ، يجب ألا ننسى أن الشركة وكالة أسفار عبدو وهي نفسها ملتزمة ماليا بناء على طلب مقدم خدماتها. وبالتالي ، لتجنب أي تقصير في الدفع ، يتعهد العميل باحترام الإجراء التالي:

  1. وفي صفحة أساليب الدفع ، يختار العميل طريقة الدفع "الدفع بالتحويل المصرفي" ، ويقبل الشروط العامة للبيع ، وينقر على "الاستمرار".
  2. ويُبلغ العميل بنجاح معاملته في صفحة موجزة يحدد فيها رقم طلب السفر.
  3. ويجب أن تتم عملية التحويل أوالإيداع في موعد لا يتجاوز 24 ساعة بعد تاريخ الإقرار.
  4. ولكي يكون الدفع نافذا ، يجب أن يؤكد المصرف المصدر التحويل. يجب أن يذكر تأكيد النقل هذا الاسم الأخير ، الاسم الأول ورقم الترتيب.

البيانات المصرفية لوكالة أسفار عبدو :

البنك : بنك CFG 

الوكالة : وكالة المسيرة بالدارالبيضاء

- صاحب الحساب : وكالة أسفار عبدو

- رقم الحساب : MA 050 780 001 0106657492001 93

السويفت : CAFGMAMC  

  1. يجب على العميل إرسال أمر التحويل الممسوح ضوئيًا عبر البريد الإلكتروني.

               على البريد الإلكتروني ; contact@manasiki.ma

  1. ورسوم التحويل هي مسؤولية العميل.

المادة 7المسؤوليات

وقبل التسجيل والمغادرة ، يجب على المشتري أن يستفسر مع السلطات المختصة والسفارة والقنصلية وما إلى ذلك عن الشرطة والجمارك والإجراءات الصحية اللازمة لرحلته. ويجب أن يقوم بنفسه بهذه الإجراءات وأن يتأكد من أنه يمتثل لمتطلبات السلطات المعنية طوال رحلته ، تحت مسؤوليته وحدها عن نفسه وعن الأشخاص الذين يرافقونه ، ولا سيما القصر. ونود أن نشير إلى أنه من المرجح أن تتطور هذه الشكليات. ولا تتعلق المعلومات التي نقدمها لأغراض الإعلام إلا بالأشخاص البالغين من العمر الكامل الذين لديهم القدرة على التعاقد وفقا للشروط المبينة في شروط البيع المبينة أعلاه ، أي أن يكون لديهم الأغلبية القانونية ولا يكونون تحت الوصاية أو الوصاية. وتشكل هذه الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع.

وتشترط بعض البلدان أن يكون جواز السفر صالحا بعد أكثر من 6 أشهر من تاريخ العودة ، فضلا عن تقديم تذكرة العودة أو الاستمرار والأموال الكافية. وتقع على عاتق العميل مسؤولية الالتزام الصارم بالشكليات الواجبة التطبيق والتحقق من امتثال تهجئة الأسماء والأسماء المعطاة في وثائق السفر لتلك الواردة في أوراق هويته (جواز السفر ، والتأشيرة ، وما إلى ذلك).

 المسافر الذي لم يتمكن من استهلاك أي من الخدمات المشتراة من وكالة أسفار عبدووعدم تقديم الوثائق المطلوبة (جواز السفر ، أو التأشيرات ، أو نظام المعلومات المدنية ، أو جواز السفر التطعيمي ، أو التذاكر ، أو اختبار نظام المراقبة الشخصية ، وما إلى ذلك) أو عدم الامتثال للشروط المطلوبة التي تكفل أمنها ، أو عدم امتثال الآخرين ، لن يكون لهم الحق في أي رد. ولا يمكن تحت أي ظرف من الظروف تحميلنا المسؤولية عن عواقب أحداث القوة القاهرة أو الأحداث العرضية أو المستحقة لأطراف ثالثة. ولسنا مسؤولين عن أي تعديل أو إلغاء للخدمات بسبب الأحوال الجوية أو الأحداث الخارجة عن إرادتنا.

المادة 8المنازعات وإسناد الولاية القضائية

ومن المتفق عليه صراحة أن البيانات الواردة في نظام معلومات www.manasiki.ma لها قوة إثبات فيما يتعلق بالتحفظات وأي عنصر آخر يتعلق باستخدام www.manasiki.ma الموقع. ويمكن تقديمها بطريقة صحيحة كدليل بنفس الطريقة التي تقدم بها أي وثيقة أخرى.

وفيما يتعلق بأي نزاع ينشأ أدناه ، يتعهد الطرفان بتسوية نزاعهما وديا قدر الإمكان. غير أنه إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن أي نزاع أو طعن قد ينشأ في تفسير العقد أو تنفيذه ، فإن الاختصاص الصريح يسند حصرا إلى المحكمة التجارية في الدار البيضاء.

 

أحجز